زامير من جنوب لبنان: ما زالت لدينا خطط كبيرة لاستمرار المعركة

قام رئيس الأركان الاسرائيلي إيال زمير، اليوم بجولة ميدانية وتقييماً للوضع في جنوب لبنان بمشاركة قائد المنطقة الشمالية وقائد الفرقة 91 وقائد اللواء 769 إضافة إلى قادة آخرين.

وقال زامير، “هذا الأسبوع استهدفنا جسوراً ومعابر وصول شمال نهر الليطاني، وقد استُخدمت هذه الجسور لعبور عناصر قوة الرضوان ونقل وسائل قتالية جنوبًا بهدف استهداف إسرائيل”.

Exit mobile version