وأمل أن “ترسل الصين وفرنسا واليابان وكوريا الجنوبية وبريطانيا سفنا، كي لا يشكل مضيق هرمز تهديدا”. واكد “اننا سنواصل قصف الساحل بكثافة وضرب الزوارق والسفن الإيرانية باستمرار وسنجعل مضيق هرمز آمنا قريبا”.

وفي وقت سابق، اكد عضو بمجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران ​محس رضائي​ أن “​مضيق هرمز​ لن يفتح ولا يحق لأي بارجة أميركية دخول ​الخليج​”.