عناصر الجيش لا تزال في ثكنة بنوا بركات

أفادت مصادر عسكرية لـ”الجديد” بأن عناصر الجيش اللبناني المسؤولين عن قطاع جنوب الليطاني لا تزال متواجدة في مركز القطاع داخل ثكنة بنوا بركات، وعلى رأسهم العميد الركن نيكولا تابت.

Exit mobile version