واكد “اننا نواصل مهاجمة أهداف للنظام الإيراني وتدمير قدراته٬ وهاجمنا مقر قيادة تحت الأرض للنظام الإيراني ونفحص نتائج غاراتنا”. كشف ان “لا تزال لدى النظام الإيراني قدرات هجومية ومنظوماتنا الدفاعية ليست كاملة”.
جيش الاحتلال: ضربنا أكثر من 500 هدف في لبنان منذ أن انضم حزب الله للمعركة
