علق رئيس مدجلس النواب نبيه بري على العدوان الإسرائيلي الذي طال صباح اليوم بلدة الطيري، وأسفر عن إصابة عدد من طلاب الجامعات والمدارس قائلاً: “مرة جديدة يكرر العدو الإسرائيلي جريمته باستهداف المدنيين والأطفال وطلاب المدارس والجامعات واخرها اليوم في بلدة الطيري ، مطمئنا انه فوق الحساب والمحاسبة ، لا بل للأسف بات لبنان الملتزم القرار 1701 واتفاق وقف العمليات الحربية في تشرين الثاني2024 محط إدانة وانتقاد” .
وأضاف: “لا بد للبنان من مواصلة تقديم الشكاوى لمجلس الامن وهو اليوم مطالب بالدعوة الى عقد جلسة عاجلة لمجلس الامن الدولي لتكريس الحق اللبناني والادانة للخروق الإسرائيلية سواء بإستهداف المدنيين أو ضم الاراضي”.
