هو ميقات الحزن وموعد الذكرى…
وجرح الفقد أمسى يُفتّت الصخرَ،
لكننا أبناء الأمين…
لم نعرف الا النصر المبين…
على نهجه نمضي ولسنا نحيد…
*تتشرف الهيئات النسائية في منطقة بيروت بدعوتكن للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية الأولى للأمينين العامين سيد شهداء الأمة السيد حسن نصر الله والسيد الهاشمي السيد هاشم صفي الدين (رض)* وذلك تحت شعار
*نمضي ولا نحيد*
√ *يتخلل البرنامج:*
– قرآن كريم مع الجريح حسن زواوي
– – كلمة كريمة سيد شهداء الأمة (رض)
– أوبريت لكورال فدك الفني
– كلمة حزب الله
– تكريم جريحات البايجر
*ـ الزمان:* الأربعاء 1 تشرين الأول 2025/ الساعة 11:00صباحاً
*ـ المكان:* مجمع سيد الشهداء (ع) / الرويس
