أكد النائب قاسم هاشم، أن “موقف رئيس مجلس النواب نبيه بري من القوة الدولية المؤقتة العاملة في جنوب لبنان “اليونيفيل” واضح، وهو متمسك بوجودها، والتعرض لها مرفوض بأي شكل من الأشكال”.
وقال هاشم في حديث الى المؤسسة اللبنانية للارسال “ال بي سي”: “أعتقد أن وزراء ثنائي أمل – حزب الله سيشاركون في الجلسة الحكومية المقبلة، ولننتظر خطة الجيش لحصر السلاح”.
من جهة ثانية، إعتبر أن “ما يحصل اليوم في سوريا لم يحصل يوما، وهذا أمر خطير”، لافتًا إلى أن “القانون اللبناني واضح في كيفية التعاطي مع ملفات الموقوفين السوريين في السجون اللبنانية”.
