شهيب عن “زيارات المسؤولين الإيرانيين مؤخرًا وقرارات التدخل مجددًا في لبنان”: “يللي استحوا ماتوا”

أشار عضو كتلة “اللّقاء الدّيمقراطي” النّائب أكرم شهيب، في تصريح، إلى أنّ “زيارات المسؤولين الإيرانيّين مؤخّرًا وقرارات التدخّل مجدّدًا في لبنان، بعد كلّ الّذي جرى، هي قرارات سطحيّة وغير واقعيّة وأحلام واهمة. يلّلي استحوا ماتوا”.
Exit mobile version