كتب الشيخ بهاء الحريري على منصة اكس:
أدّيتُ صلاة الجمعة اليوم في مسجد الوفاء في طرابلس، وبعد الصلاة، تبادلت التحيّة مع أبناء طرابلس، مؤكّدًا أهمية البقاء على تواصل مع مواطنينا في مختلف أنحاء لبنان.

كتب الشيخ بهاء الحريري على منصة اكس:
أدّيتُ صلاة الجمعة اليوم في مسجد الوفاء في طرابلس، وبعد الصلاة، تبادلت التحيّة مع أبناء طرابلس، مؤكّدًا أهمية البقاء على تواصل مع مواطنينا في مختلف أنحاء لبنان.