تمنى عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص أن تكون الجلسة الحكومية الثلثاء فاتحة لاستعادة السيادة وزمام المبادرة.
ورأى عقيص في حديث الى المؤسسة اللبنانية للارسال “ال بي سي”، أن الخيارات أمام حزب الله اما الحياة الكريمة والآمنة في كنف الدولة واما الانتحار.
وأكد أن التنسيق بين القوات والكتائب والحزب التقدمي الاشتراكي مستمر ولدينا الخطاب والتوجهات نفسها بشأن السلاح.
وقال: “هناك توافق وطني عارم على مسألة سحب السلاح وثنائي أمل – حزب الله أصبح خارج الاجماع الوطني وليتحمل مسؤوليته”.
ولفت الى أن هناك فرصة ذهبية للقضاة اليوم بأن يمارسوا الاستقلالية بشكل فعلي في ظل القانون لأنهم باتوا محصنين.
