ودعا للمظاهرة “اتحاد أئمة المساجد في الداخل الفلسطيني”، وذلك احتجاجًا على استمرار إغلاق معبر رفح البري أمام الجرحى والمرضى والمساعدات الإنسانية، وأيضًا ضد التواطؤ في تجويع غزة وأهلها، وفقًا لما جاء في دعوة أتحاد أئمة المساجد في الداخل الفلسطيني.

يشار إلى أن عددا من المتطرفين الإسرائيليين استفزوا المتظاهرين واعتدوا عليهم، وحاولت الشرطة الإسرائيلية فضهم.