طرابلس تحيي الذكرى الـ8 لرحيله.. فعالية على ضريح الرافعي بمشاركة ريفي

في الذكرى الثامنة لرحيل نائب طرابلس الأسبق الدكتور عبد المجيد الرافعي اقامت لجنة إحياء ذكراه فعالية على ضريحه استذكرت خلالها مزايا الراحل الكبير حضرها نائبي طرابلس اللواء أشرف ريفي والدكتور حيدر آصف ناصر وتمثل رئيس بلدية طرابلس الدكتور عبد الحميد كريمة بعضو المجلس ماهر باكير وحضر عضو مجلس البلدية امين مقدم إلى جانب رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال شادي السيد وعدد من مخاتير طرابلس والجوار. كما شارك ايضا شعراء وكتاب واساتذة جامعيين واعضاء مجلس بلدي سابقين ونقيب الأطباء الأسبق الدكتور نبيل فتال وممثلي لجان الأحياء وجمهور من أبناء طرابلس و الأوفياء لنهج الراحل الكبير.

بعد تلاوة سورة الفاتحة ألقى رياض، مرحبا، كلمة لجنة إحياء الذكرى ثم ألقيت بعض الكلمات التي اشادت بمزايا الدكتور عبدالمجيد الرافعي وتلازم مواقفه بخلفية أخلاقية قل نظيرها في هذه الأيام وأكدت هذه الكلمات على صدق التزامه بالقضايا الوطنية والقومية بعدها توجه الجمع إلى البهو لأخذ صورة تذكارية.

Exit mobile version