أعلن مستشار المرشد الأعلى في ايران، علي لاريجاني، “أننا ندرس حاليًا رسائل تلقيناها من أميركا بشأن استئناف المفاوضات”.
ولفت، في تصريح لقناة “الجزيرة”، إلى أنّه “بعد الحرب علينا لم نعد نثق مطلقا بالولايات المتحدة الأميركية”.
أعلن مستشار المرشد الأعلى في ايران، علي لاريجاني، “أننا ندرس حاليًا رسائل تلقيناها من أميركا بشأن استئناف المفاوضات”.