وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن “العبوة الأولى أصابت السرية والثانية انفجرت بقوة الإنقاذ ثم توالت العبوات وإطلاق النار”.

وكان قد أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، إن العملية المركبة التي نُفذت في بيت حانون تمثل “ضربة إضافية سددها مجاهدونا الأشداء لهيبة الجيش الاسرائيلي الهزيل”.

وأضاف أن “معركة الاستنزاف التي يخوضها مقاتلونا مع العدو من شمال القطاع إلى جنوبه ستكبده كل يوم خسائر إضافية”.