ولفت إلى “أننا نثمن انضمام الولايات المتحدة في الدفاع عن إسرائيل ولم نحظ بصديق أفضل من الرئيس الأميركي دونالد ترامب ونقدر كل قرار يتخذه أما نحن فسندافع عن أنفسنا بكل قوة”.

وادّعى نتنياهو: “وجهنا ضربات قاسية لإيران وأخرجنا منشأة نطنز عن الخدمة”، وقال “نتعامل مع الصواريخ الباليستية الإيرانية ونتصيدها وقدرتهم على إنتاج الصواريخ تهديد وجودي لنا”.