قوات الاحتلال إختطفت راعيا مسنا شرق بلدة كفرشوبا

افاد مراسل قناة “المنار” في الجنوب بان قوة مشاة اسرائيلية معادية تقدمت الى شرق بلدة كفرشوبا واختطفت الراعي محمد قاسم غانم 75 عامًا اثناء رعيه قطيع الماعز.

Exit mobile version