أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” بانتهاء جلسة استجواب رئيس الحكومة السابق حسان دياب امام المحقق العدلي في ملف انفجار مرفأ بيروت القاضي طارق البيطار.
وبعد انتهاء الجلسة أوضح النقيب رشيد درباس وكيل دياب ان الجلسة كانت” جيدة”، وقال: “ركزنا على مسألتين ان الرئيس حسان دياب هو من أحال القضية على المجلس العدلي، والثانية تمسكنا بمبدأ صلاحية المجلس الأعلى لمحاكمة الرؤساء والوزراء وهذا سندلي به في حال إحالتنا على المجلس العدلي، لكن نأمل ان ينتهي الأمر إلى منع المحاكمة عن الرئيس دياب”.
