وصفت، اليوم، وزارة الخارجية الإيرانية العقوبات الأميركية الأخيرة التي تستهدف شبكتها النفطية بأنّها علامة على “النهج العدائي” لواشنطن، قبل جولة ثالثة من المحادثات النووية غير المباشرة حول برنامج طهران النووي، بحسب وكالة “فرانس برس”.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية إسماعيل بقائي في بيان: “إنّ سياسة واشنطن القاضية بفرض عقوبات على الشعب الإيراني تشكّل تناقضا واضحا مع مطالبة الولايات المتحدة بالحوار والتفاوض وتشير إلى افتقار أميركا إلى النية الحسنة والجدية في هذا الصدد”.
