السفير المصري: ندفع باتجاه الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان

أكد السفير المصري في لبنان علاء موسى في حديث لـ”الجديد” اليوم الخميس، أننا “ندفع باتجاه الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان الذي يشكل تحديًا كبيرًا أمام العهد الجديد”.

Exit mobile version