هنأ النائب فؤاد مخزومي اللبنانيين بالعام الجديد قائلا: لعلّ هذا العام كان من أصعب الأعوام التي مرّت على وطننا المثقَل بالأزمات، وشعبه الذي عانى من الحرب والدمار والتهجير والنزوح.. لكننا نعوّل على العام الجديد بأن يطوي صفحات الألم والمعاناة، ويفتح صفحة جديدة كلها أمل بلبنان المُشرق والمزدهر والذي يعمّ فيه السلام والوحدة بين أبنائه.
كل عام وانتم ولبنان بألف خير.
مخزومي: نعوّل على العام الجديد بأن يطوي صفحات الألم والمعانات
