جيش الاحتلال يعلن مقتل اربعة من جنوده في جنوب لبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم ولأول مرة منذ دخول اتفاق وقف إطلاق النار مع حزب الله قبل 12 يوما حيز التنفيذ، مقتل أربعة من جنوده في جنوب لبنان.

وقال الجيش في بيان، إن الجنود الأربعة من الاحتياط وينتمون إلى الكتيبة نفسها و”سقطوا أثناء القتال” السبت، من دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وأفادت وسائل إعلام اسرائيلية، بأن 3 جنود إسرائيليين قتلوا وأصيب 7 بجروح خطيرة إثر حادثة انفجار في حقل ألغام بمنطقة رأس الناقورة.

وأوضحت أنه عند دخول الجنود إلى حقل للألغام قرب رأس الناقورة عند الحدود مع لبنان، انفجر لغم بالجنود، ما أدى إلى انفجار كبير وسقوط عدد من الإصابات.

Exit mobile version