نفى وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، اليوم، بأن تكون بلاده تواصلت مع الولايات المتحدة قبل الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل، بحسب وكالة “فرانس برس”.
وقال للتلفزيون الرسمي الإيراني: “قبل الهجوم، لم تكن هناك أي اتصالات”، مشيرا إلى أن بلاده “تواصلت مع الجانب الأميركي بعد الهجوم”.
