وجه زعيم حركة “معسكر الدولة” في #إسرائيل بيني غانتس انتقادات لاذعة لرئيس الحكومة بنيامين #نتنياهوK متهما إياه بـ”العبث” بمصير البلاد.
وبحسب ما أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، قال غانتس لنتنياهو: “حان الوقت لكي تتوقف عن العبث بمصير الحكومة”.
وأضاف غانتس في حديثه لنتنياهو: “يجب أن تتعامل فقط مع مصير البلاد، لمرة واحدة كن شجاعاً”.
ونقل موقع واللا الإسرائيلي عن غانتس قوله أيضا: “الأسرى الإسرائيليون لم يعد لديهم مزيد من الوقت”.
وانسحب غانتس في حزيران الماضي من مجلس الحرب الإسرائيلي بعد أن وجه اتهامات لنتنياهو بسوء إدارة ملف الحرب في #غزة.
