قال القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني علي باقري كني لمجلة “نيوزويك”، في مقابلة نشرت اليوم الثلثاء، إن طهران لا تزال منفتحة على استئناف المفاوضات مع واشنطن بشأن استعادة المشاركة المتبادلة في الاتفاق النووي.
باقري كني: طهران لا تزال منفتحة على استئناف المفاوضات مع واشنطن بشأن الاتفاق النووي
