أعلنت ديوان رئاسة الوزراء الإسرائيلية، أنّ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وجّه رئيسَي الموساد ديفيد برنيع والشاباك رونين بار باستئناف المفاوضات بشأن غزة والتوجه للدوحة والقاهرة.
رئيسَا “الموساد” و”الشاباك” يتوجهان الى الدوحة والقاهرة بطلب من نتنياهو
