كتلة “تجدد”: تعريض المدنيين غصبا عنهم في الجنوب لخطر الهجمات الإسرائيلية مرفوض

كتب كتلة “تجدد” على حسابه على منصة “اكس”: تعريض المدنيين غصبا عنهم في القرى والبلدات الجنوبية لخطر الهجمات الإسرائيلية مرفوض. ندين ما حصل في رميش حيث حاول حزب الله إطلاق الصواريخ من جوار البلدة، ونطالب الحكومة بتكليف الجيش وقوات الطوارئ الدولية الحفاظ على أمن اللبنانيين وحياتهم، ونعيد المطالبة بتطبيق القرار 1701  تفاديا لتعريض لبنان لخطر الحرب”.

Exit mobile version