%60 من الجنود الإسرائيليين المصابين عانوا من ارتجاج في الدماغ

ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” أن 60% من الجنود الإسرائيليين الذين أصيبوا في الحرب عانوا من ارتجاج في الدماغ، وأوضحت أن بعض الجنود تم اكتشاف إصابتهم بالارتجاج في الأشعة المقطعية الروتينية.

Exit mobile version