%60 من الجنود الإسرائيليين المصابين عانوا من ارتجاج في الدماغ 26 مارس، 2024 ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” أن 60% من الجنود الإسرائيليين الذين أصيبوا في الحرب عانوا من ارتجاج في الدماغ، وأوضحت أن بعض الجنود تم اكتشاف إصابتهم بالارتجاج في الأشعة المقطعية الروتينية.