مقتل جنديين إسرائيليين في إطلاق نار بمستوطنة قرب نابلس

وقال جيش الاحتلال إن قواته أغلقت الطرق المؤدية إلى المكان وشرعت في مطاردة آخرين تشتبه في مشاركتهم في العملية.

وتضاربت الأنباء بشأن عدد منفذي العملية، إذ قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن المنفذ شخص واحد وهو من سكان قلنديا قرب مدينة القدس. فيما ذكرت مصادر إعلامية إسرائيلية أن “خلية مكونة من 3 مسلحين نفذت عملية إطلاق النار في المستوطنة”.

من جهتها قالت صحيفة معاريف الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي فعل الإنذارات في مستوطنة عيلي بسبب مخاوف من تسلل شخص آخر من منفذي العملية بعد أن انسحب من المكان.

“الجزيرة”

Exit mobile version