جيش الاحتلال: نفذنا هجمات على بنية تحتية ل”حزب الله” في جنوب لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان “لقد نفذنا هجمات على بنية تحتية عسكرية لحزب الله في إبل السقي ويارين وبنت جبيل جنوبي لبنان.

Exit mobile version