أكد النائب سليم عون ان التيار الوطني الحر تعاطى منذ البداية بإيجابية مع كل الدعوات الى الحوار.
ولفت الى انه لإنجاح الحوار كنا نطلب تفاصيل عن شكله وجدول الاعمال، وباعتراف الكل لسنا عقبة امام أي تشاور او أي لقاء.
وفي حديث الى صوت كل لبنان، قال عون ان التواصل مع حزب الله ليس كما كان ولكن التصريحات التي صدرت عن الرئيس ميشال عون والنائب جبران باسيل هي صرخة تنبيه للمخاطر التي تزيد التباعد بين التيار وحزب الله والاهم هو عدم انزلاق لبنان الى الخطر الأكبر.
عوم شدد على ان حزب الله يعرف اننا لم نكن يوما مع ربط الساحات.
غير اننا اضطررنا الى اعلان ذلك على الملأ لأن لبنان لم يعد يحتمل والخطر على الأبواب.
