خامنئي: نأمل استمرار جهاد اليمنيين حتى النصر وهناك إجماع بأن الكيان الصهيوني خسر الحرب

أكّد المرشد الأعلى في إيران السيد علي خامنئي، أنّ “ما أقدم عليه شعب اليمن وحكومة أنصار الله دعماً لأهالي غزة كان عملًا عظيمًا. لقد وجّه اليمنيّون ضربة إلى الشرايين الحيوية للكيان الصهيوني. هدّدتهم أميركا ولم يخشوها. عندما يخشى الإنسان الله، لا يخشى أحداً غيره”، مشيرًا إلى أنّ “نأمل إن شاء الله أن يستمرّ هذا الجهاد حتى النّصر، بإذن الله تعالى”.

وخلال لقائه مع ممثلي الزعماء الدينيين وأئمة الجمعة في جميع أنحاء إيران في حسينية “الإمام الخميني” في طهران، أشار إلى أنّ “العالم كلّه متفق على أن شعب غزة مظلوم ومنتصر. وفي نظر شعوب العالم، مسلمين وغير مسلمين، فإن النظام الصهيوني الغاصب قاسٍ ومتعطش للدماء وقاسٍ في نفس الوقت، وهو مهزوم ومتفكك”، موضحًا أنّه “هناك إجماع واسع بأن الكيان الصهيوني خسر الحرب في غزة”.

Exit mobile version