ولفت هنية، الى أن “العدوان سيتوقف تحت ضربات المقاومة وصمود شعبنا وما للعدو سوى الاستسلام لإرادة شعبنا وقوة مقاومتنا”، مضيفاً “الاحتلال بدأ الترويج للانتقال إلى المرحلة الثالثة التي سيسقط فيها العدو مرة أخرى أمام بسالة مقاومينا”.

ووجه “التحية والاعتزاز للشهداء الذين شاركوا في إسناد هذه المعركة في لبنان واليمن والعراق”، معتبراً أن “‏الدول التي شاركت بالعدوان على غزة ‏خاصة الإدارة الأمبلاكية تتحمل المسؤولية الكاملة من حيث دعمها للعدوان”.