فرنسا تدين القصف الإسرائيلي الذي أودى بجندي لبناني وتدعو الى “أقصى درجات ضبط النفس”

ندّدت فرنسا اليوم بالقصف الإسرائيلي الذي أودى بجندي لبناني.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية في بيان  اوردته”فرانس برس”: إن فرنسا “تشعر بقلق بالغ إزاء استمرار الاشتباكات على الحدود بين لبنان وإسرائيل”، داعيا “جميع الأطراف” إلى “أقصى درجات ضبط النفس”.

Exit mobile version