افادت “الوكالة الوطنية للاعلام” بانه بعد الوساطات التي جرت بين اهالي الوزاني والجيش اللبناني تمت اعادة تسليم جثتي الشهيدين اللذين قضيا برصاص العدو الاسرائيلي مساء امس ، للصليب الاحمر اللبناني، وتم نقلهما الى مستشفى مرجعيون الحكومي، ليصار الى الكشف عليهما من قبل الطبيب الشرعي واعادة تسليمهما الى ذويهما لاجراء مراسم الدفن بعدها.
وساطات بين اهالي الوزاني والجيش نجحت في تسليم جثتي الشهيدين الاحمد والمحمد للصليب الاحمر ومن ثم الى ذويهما لاجراء مراسم الدفن لاحقا
