قمرالدين اطلع من وفد “حماس” شمالا على آخر التطورات في غزة

إستقبل رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين في مكتبه في القصر البلدي، المسؤول السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” في الشمال احمد الاسدي على رأس وفد، يرافقه رئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد، بحضور المسؤول الإعلامي في البلدية محمد سيف.

عرض الأسدي على قمرالدين “آخر التطورات في غزة وهجمة الإبادة التي يقوم بها جيش الإحتلال الصهيوني”، وتطرق الى “معركة طوفان الأقصى، التي يسطر فيها مجاهدو حماس ملاحم في القتال والدفاع والبسالة والفداء، وكيفية التعامل مع جيش العدو الصهيوني الذي بدى للعالم اجمع انه جيش من كرتون ولن يحقق اياً من اهدافه العسكرية على الرغم من اجرامه”.

وأكد الأسدي ان “المقاومة الفلسطينية في غزة تقاوم وتأخذ المبادرة وتواجه الجيش الصهيوني الكرتوني، والمشاهد التي يبثها الإعلام العسكري لحماس وكتائب القدس خير إثبات على سيطرة المقاومة رغم حجم الدمار والقتل الممنهج للأطفال والنساء والشيوخ والصحافيين وعائلاتهم وتدمير كامل قطاع الاستشفاء والمرافق العامة، بهدف تهجير الشعب الفلسطيني، وهذا لن يحدث بإذن الله تعالى لتمسكه بأرضه”.

كما أكد الأسدي “رفض حماس اي كلام عن هدن وتبادل أسرى اذا لم يقترن بوقف الحرب والقتل الممنهج وإطلاق الأسرى من السجون الاسرائيلية”.

من جهته، رحب قمرالدين ب “الاسدي والوفد المرافق في مدينة طرابلس مدينة العروبة والسلام والتقوى ومناصرة القضايا العربية والإسلامية، وخاصة القضية الفلسطينية التي هي قضية الامة المركزية”، وقال :” مايجري في قطاع غزة والضفة والقدس من تدمير وقتل وإبادة بحق الشعب الفلسطيني تندى له الجبين، حيث يواجه الفلسطيني بصدره العاري حرب الابادة الجماعية”.

وحيا قمرالدين “صمود الفلسطينين وتمسكهم بأرضهم وافشال كل مخططات العدو الاسرائيلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *