جمعية تجار طرابلس رحبت بإستجابة دياب للمطلب الذي تقدّمت به لاعادة فتح الاسواق

رحب رئيس جمعية تجار طرابلس فوّاز حسين الحلوة باستجابة الحكومة للمطلب الذي تقدّمت به أمس وجمعيّات تجار المحافظات والمناطق من خلال بيانها الموحد القاضي بضرورة فتح الأسواق والمحال التجاريّة بدءاً من صباح يوم الإثنين 18.أيّار. وإذ نتقدّم باسمنا وباسم عموم المجتمع التجاريّ بالشكر والإمتنان لدولته على ما أبداه من حرص وتفهم خلال اجتماعه ظهر اليوم مع الرئيس نقولا شمّاس الذي نقل إليه معاناة القطاع التجاريّ.

صدر عن رئيس جمعية تجار طرابلس فواز حسين الحلوة البيان الاتي: “يسرّ جمعيّة تجار طرابلس أن تزفّ للزملاء التجار الكرام إستجابة دولة رئيس مجلس الوزراء د. حسَّان دياب للمطلب الذي تقدّمت به أمس وجمعيّات تجار المحافظات والمناطق من خلال بيانها الموحد القاضي بضرورة فتح الأسواق والمحال التجاريّة بدءاً من صباح يوم الإثنين 18 أيّار.
إذ نتقدّم باسمنا وباسم عموم المجتمع التجاريّ بالشكر والإمتنان لدولته على ما أبداه من حرص وتفهم خلال اجتماعه ظهر اليوم مع الرئيس نقولا شمّاس الذي نقل إليه معاناة القطاع التجاريّ، حيث أكد دولته على مصلحة إطلاق عجلة الإقتصاد اللبنانيّ واستمراريته بخاصة خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك وعيد الفطر الذي يعوّل عليه العديد من الزملاء التجار”.

واضاف البيان “تذكّر جمعيّة تجار طرابلس الزملاء الكرام بضرورة الإلتزام بتعليمات السلامة والوقاية وتطبيقها حماية للجميع.
حيث أن القوى الأمنيّة سوف تكون متشددة جداً في تطبيق الإجراءات باقصى حدود”، كل عام وأنتم بخير، حمى الله لبنان واللبنانيّين”.

 

مقالات ذات صلة