إجتماع مطوّل بين الحريري وباسيل

المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة: تأكيد على تفعيل العمل الحكومي وتهيئة المناخات الملائمة لانجاز الموازنة ووضع البرنامج الاستثماري

إلتقى، اليوم الإثنين، رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري رئيس “التيار الوطني الحر”، وزير الخارجية والمغتربين، جبران باسيل، وعقد معه اجتماعا مطولا خصص لتقييم المرحلة الماضية، في ضوء ما شابها من سجالات ومواقف أرخت بنتائجها على الاستقرار السياسي.

وافاد المكتب الاعلامي للرئيس الحريري ان “الاجتماع مناسبة لحوار صريح ومسؤول تناول مختلف أوجه العلاقة وعناوين التباين في وجهات النظر. وكانت فرصة للتأكيد على تقديم المصلحة الوطنية على ما عداها من اعتبارات، وعلى الأهمية التي توجبها مقتضيات المرحلة، لتفعيل العمل الحكومي وتهيئة المناخات الملائمة لانجاز الموازنة واعداد العدة اللازمة لوضع البرنامج الاستثماري الحكومي والخطة الاقتصادية وقضايا النفايات والنزوح والمهجرين والتعيينات وكل الملفات المعيشية والملفات التي تعالج الهدر وتكافح الفساد وتؤدي الى رفع انتاجية الحكومة والدولة بشكل عام لتكون على جدول أعمال المرحلة المقبلة.

وخلص الاجتماع في ضوء ذلك الى ان التفاهم الذي حصل قبل حوالي ثلاث سنوات قائم وسيستمر قويا وفاعلا بعد جلسة المصارحة، في اطار التعاون مع كافة المكونات الحكومية لتوفير عوامل الاستقرار المطلوب، وتحقيق اعلى درجات التجانس في العمل الوزاري”.

مقالات ذات صلة