الحاج حسن: قرار وزير الاتصالات استرداد ادارة الخلوي تطبيق للقانون وبداية مرحلة جديدة

أكد رئيس لجنة الاعلام والاتصالات النيابية النائب حسين الحاج حسن أن “قرار وزير الاتصالات طلال حواط استرداد ادارة وتشغيل القطاع الخلوي هو تطبيق للقانون وبداية مرحلة جديدة في تاريخ هذا القطاع”.

وأعلن الحاج حسن في حديث تلفزيوني، أن “حزب الله بصدد الانتهاء من وضع رؤية استراتيجية متكاملة لقطاع الاتصالات، وسيتم تقديمها للجنة الاعلام والاتصالات ومعالي الوزير طلال حواط الذي لديه ايضا رؤية لهذا القطاع”.

وأوضح أن “الخطوط الرئيسية لرؤية حزب الله ترتكز على تقديم خدمة افضل بجودة اعلى وكلفة اقل وبشفافية كاملة، من دون ان يكون هناك هدر او فساد”.

وفي الملف الحكومي، أشار الحاج حسن الى أن “احد الاسباب الرئيسية للعجز في ميزانية الحكومة اللبنانية والتردي الاقتصادي والمالي والنقدي، تكمن في السياسات المالية والاقتصادية الخاطئة طيلة السنوات الماضية وهدر المال العام في العديد من القطاعات ومنها قطاع الاتصالات”.

ولفت الى ان “الحكومة الحالية ولدت في عز الازمات التي تفاقمت على كل المستويات”، منوها بقراراتها وابرزها “عدم دفع سندات اليوروبوند، وكذلك بمستوى تعاطيها مع ازمة كورونا بجدية عالية بحسب رأي المؤسسات والمنظمات الدولية”.

مقالات ذات صلة