قوى الأمن تكمن لعصابة سرقة سيارات في ضهر البيدر وتوقف عددا من أفرادها

اعلنت المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بلاغ انه “حصلت في الآونة الاخيرة عدة عمليات سرقة، طالت بخاصة سيارات نوع “هيونداي توكسون” ضمن عدة مناطق في محافظة جبل لبنان. على الأثر، باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إجراءاتها وكثفت دورياتها ونصبت الكمائن على جميع المسالك المحتمل استخدامها من قبل هذه العصابات لنقل السيارات المسروقة الى البقاع”.

وأضاف: “بتاريخ 17/4/2020، وبنتيجة عمليات الرصد والمراقبة التي قامت بها القوة الخاصة في الشعبة، اشتبهت بسيارة نوع “هيونداي توكسون” متوجهة من محافظة جبل لبنان الى البقاع. بناء عليه، جرت عملية ملاحقة لهذه السيارة وصولا الى محلة ضهر البيدر، ونصبت هذه القوة كمين محكم في المكان المذكور نتج عنه ضبط السيارة وتوقيف من بداخلها وهم كل من اللبنانيين:

ه. ض. (مواليد عام 1980)
م. ض. (مواليد عام 1986)
س. أ. (مواليد عام 1990)
كما تبين أن السيارة التي كانوا على متنها مسروقة من محلة برج حمود بالليلة ذاتها، وأن الأول والثاني من اصحاب السوابق الجرمية بقضايا مخدرات وتزوير وسرقة”.

وتابع: “بالتحقيق معهم، اعترفوا أنهم يشكلون عصابة لسرقة السيارات، وبقيامهم بنقل سيارتين مسروقتين سابقا من محافظة جبل لبنان الى منطقة الهرمل مقابل مبلغ 1,500,000/ ل.ل.، عن كل سيارة. سلمت السيارة المسروقة لصاحبها، وأجري المقتضى القانوني بحقهم وأودعوا المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين في القضية”.

مقالات ذات صلة