النائب ابراهيم الموسوي: عودة اللبنانيين الى وطنهم هو حق مكتسب لهم

دعا عضو “كتلة الوفاء للمقاومة” النائب ابراهيم الموسوي “الحكومة اللبنانية الى الإسراع في استكمال اعادة المغتربين والطلاب في وتيرة متصاعدة ومستمرة ضمن الإجراءات المطلوبة التي تضمن أمن وسلامة جميع المواطنين”، معتبرا “ان عودة اللبنانيين الى وطنهم هو حق مكتسب لهم”.

أدلى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب ابراهيم الموسوي بالتصريح التالي: “لقد بدأت الحكومة اللبنانية مشكورة بإعادة المغتربين والطلاب اللبنانيين الراغبين بالعودة الى لبنان بسبب أزمة جائحة كورونا، وتستمر مناشدات المغتربين والطلاب بقوة للعمل على إعادتهم الى وطنهم”.

وفال :اننا ندعو الحكومة اللبنانية الى الإسراع في استكمال اعادة المغتربين والطلاب في وتيرة متصاعدة ومستمرة ضمن الإجراءات المطلوبة التي تضمن أمن وسلامة جميع المواطنين، وافدين ومقيمين، خصوصا وانه بالإضافة للأخطار الصحية، هناك اخطار أمنية واجتماعية تتهدد العديد من المغتربين في بعض الدول أيضا”.

وشدد على “ان عودة اللبنانيين الى وطنهم هو حق مكتسب لهم، كما ان إعادتهم في ظل هذه الظروف القاسية هو واجب على دولتهم وحكومتهم، لذلك نؤكد على ثقتنا بان الحكومة ستقوم بكل ما يتوجب عليها بهذا الشأن”.

مقالات ذات صلة