حمدان لدياب: سلم الجيش والأجهزة الأمنية مسؤولية توزيع المساعدات المالية والعينية

توجه امين الهيئة القيادية في “المرابطون” العميد مصطفى حمدان الى رئيس الحكومة حسان دياب قائلا: ان “حكومتكم التي أردتموها غير تقليدية ونموذجا جديدا في ادارة الحكم أصبحت الاكثر تقليدية وتمثيلا لفيدرالية الكانتونات المقنعة”.

اضاف: “اذا كنت تظن أن اربع كلمات في مجلس الوزراء تردع هؤلاء الوحوش المذهبيين والطائفيين، وتفتح الأبواب المغلقة وتهدم سدود الباطون المسلح الفاسدة والمفسدة، او تصونك من نظام فيدرالية المذاهب والطوائف المتجذر في الهيمنة على لبنان منذ التوريث الطائفي المذهبي للانتداب الفرنسي للعشائر السياسية فأنت مخطئ”.

وتابع: “الأهم اليوم من كل شيء أن تؤمن للبنانيين لقمة عيشهم وهم في عزلتهم التامة المتممة بسبب انتشار وباء كورونا. لا تكترث لمحاولة ادخالك في مسرحيات ومهازل تعيينات من هنا وهناك وخطط اقتصادية مشبوهة في زمن الجفاف والسنين العجاف. لأن اللهو بهذه الامور حتى تثمر وتنجح نكون وصلنا الى الحد الذي لا ينفع فيه لا مال ولا بنون”.

وختم: “سلم الجيش اللبناني وبمعاونة جميع الأجهزة الأمنية مسؤولية توزيع المساعدات المالية والعينية الواجبة والمتوجبة على الدولة تأمينها للبنانيين في بيوتهم خلال 7 ايام من تاريخه”.

مقالات ذات صلة