تعميمان لكركي لتنظيم دخول المراجعين الى الضمان الاجتماعي وتعقيم المكاتب

اصدر المدير العام للضمان الاجتماعي محمد كركي اليوم، تعميمين لتنظيم دخول المراجعين الى مكاتب الضمان حرصا على السلامة العامة.

وجاء في التعميم الاوزل “يطلب من كافة رؤساء المكاتب: أولا: تنظيم دخول المراجعين الى مكاتب الصندوق، ضمن مجموعات بحسب الخدمة المطلوبة، وذلك لتفادي تجمع المراجعين امام الكونتوارات والمكاتب الخاصة بالمستخدمين، حرصا على السلامة العامة.

ثانيا: إعطاء الوقت الكافي للمندوبين الإداريين لمتابعة الإشراف على أعمال التنظيف والتعقيم، وذلك طوال الفترة الحالية المستجدة التي تتطلب الوقاية الصحية”.

وجاء في التعميم الثاني “عطفا على تعميمنا السابق رقم 827 تاريخ 4 اذار 2020، بشأن تنظيم دخول المراجعين إلى مديريات ومكاتب الصندوق، وحرصا على السلامة العامة. على جميع المراجعين في مديريات ومكاتب الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، الإلتزام بتوصيات وإرشادات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة اللبنانية، في إعتماد عناصر الوقاية الصحية ومستلزماتها.

لذلك، يطلب من كافة المراجعين الإلتزام بإعتماد وسائل الوقاية الصحية من كمامات وقفازات، حرصا على سلامة المستخدمين والمراجعين الذين يتوافدون إلى مراكز الصندوق طوال الفترة الحالية المستجدة. ويطلب أيضا إلى رؤساء المكاتب والمندوبين الإداريين التشدد بتنفيذ هذا التعميم”.

مقالات ذات صلة