“إتحاد روابط مختاري عكار” يبحث في فقدان الطوابع المالية بكل فئاتها

عقد اجتماع دوري لـ”اتحاد روابط مختاري عكار” في منزل رئيس رابطة مختاري الدريب الاوسط، أمين صندوق الاتحاد، مختار بلدة الكواشرة خضر خضر، حضره: رئيس الاتحاد زاهر الكسار، نائب الرئيس عصام مطر، رئيس رابطة مخاتير الشفت وامين السر عماد الدين العلي، رئيس رابطة الجومة مختار تكريت غازي ايوب، رئيس رابطة مختاري وادي خالد السابق المختار احمد الحمد، المختار فايز عبد الله، مختار الكواشرة عمر الاسعد، عضو الهيئة الادارية الحالي في الرابطة ورئيس رابطة وسط وساحل القيطع المختار محمد طالب وتغيّب كل من رئيس رابطة مختاري نهر اسطوان المختار محمود الشيخ ورئيس رابطة وادي خالد المختار مروان الوريدي.

وتلا المختار غازي ايوب بيان الاجتماع متضمناً مناقشتهم: “موضوع فقدان الطوابع المالية بكل فئاتها ومدى تأثيره على المخاتير والمواطن، حيث أصبح المختار محرجا بشراء الطوابع من السوق السوداء لتلبية حاجة المواطنين. وبعد المتابعة والاتصالات مع المراجع المعنية، وعدنا بتأمينها قريبا والا سنضطر اسفين الى اعلان اضراب المخاتير وتوقف العمل في اقلام النفوس”. وطالب المجتمعون بإنشاء مركز لتوزيع طابع المختار في محافظة عكار.

وأعلن المجتمعون “الوقوف الى جانب أهلنا المواطنين في عكار ولبنان، في الازمة الاقتصادية الراهنة وغياب السلطة عن تأمين الحاجات الاساسية كالمواد الغذائية (الخبز، البنزين، الغاز والمازوت…).

وأشادوا بقرار وزير التربية إغلاق المدارس حرصا على سلامة التلاميذ، وأعلنوا تشكيل لجنة من المخاتير للرصد والمتابعة في كل القرى لمعرفة اي جديد في هذا الموضوع.

وطالبوا بـ”تشديد الرقابة على المعابر الحدودية والمرافئ والمطار لتفادي نقل العدوى والتهريب لانهما وجهان لعملة واحدة”.

مقالات ذات صلة