حسام حبيب: شيرين أخطأت

تحدث الفنان المصري حسام حبيب عن النجم عمرو دياب وعلاقة الصداقة القوية التي تجمعهما، معلّقاً على المشكلة التي حدثت بعد ما قالته زوجته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عنه (عن دياب).

 

وقال خلال حلوله ضيفاً على برنامج “عايشة شو”، الذي يعرض عبر قناتي “النهار” و”القاهرة والناس”: “لم أتدخل للصلح بين عمرو دياب وبين شيرين لأنني لن أكون وقتها منصفاً، سأكون في صف زوجتي شيرين، ولن أقبل كرجل أن يتحدث عنها أي شخص بسوء حتى وإن كانت مخطئة”.

وأضاف حبيب أنه لم يحاول الصلح بينهما لأنه حضر الموقف من أوله ويعلم جيداً أن شيرين كانت تمزح فقط.

واعترف أن شيرين أخطأت، ولكنه في الوقت نفسه أكّد أن ما قالته كان في احتفال زفاف خاص ولم يصح أن الفيديوهات التي صورت فيه تنتشر في كل مكان، مشيراً إلى أن الشخص الذي سرّب هذا الفيديو شخص مريض لأنه تسبب في مشكلة بين شيرين ودياب.

وأكّد حبيب أنه إذا كان مكان دياب كان سينزعج، لكنه دافع عن زوجته شيرين وقال إنها تحترم دياب وتحترم فارق السن بينهما وفارق الخبرات وأنه يسبقها كثيراً في النجاح.

وتابع حديثه لافتاً إلى أن شيرين تحب أغنيات دياب حتى وإن لم تكن من الـ “ستايل” الخاص بها، لأنها تميل للأغنيات الشرقية أكثر. وأشار إلى أن علاقته بدياب ما زالت جيدة، على الرغم من أنه لم يبارك له على الزواج لكنه يقدر انزعاجه مما حدث.

(لها)

مقالات ذات صلة