المزيد من المواقف الجنوبية المستنكرة: الهجوم الممنهج على قامة بري لن يزيدنا إلا تمسكا بنهجه المقاوم

رفض اهالي بلدة الصوانة قضاء مرجعيون، في بيان اليوم، “تطاول بعض الموتورين والخارجين عن القانون على هامة وطنية كبرى هي دولة الرئيس نبيه بري صمام أمان الوطن وقائد مسيرة التنمية والتحرير وتدين وتستنكر كل التطاول الذي حصل وسط بيروت وتعتبره عملا مشبوها وتحركه أياد تريد العبث بأمن وإستقرار البلد”.

واعلن الاهالي “التأييد المطلق لخط المقاومة التي أسسها سماحة الإمام القائد السيد موسى الصدر وحامل أمانته دولة الرئيس نبيه بري، فمن هزم العدو الإسرائيلي لا يقيم وزنا لأشباح الزوايا القاتمة وأشباه الرجال المقتاتين على فتات الشتيمة”.

واختتم البيان: “دولة الرئيس نبيه بري رجل المواقف الوطنية سيبقى أكبر من كل المؤامرات ضد لبنان، وسيبقى لبنان وطنا نهائيا لجميع ابنائه”.

وكذلك استنكر المجلس البلدي واهالي بلدة بني حيان – قضاء مرجعيون في بيان اليوم “الهجوم الممنهج على قامة ومقام دولة الرئيس نبيه بري الذي أثبتت الأيام بأنه حصن الوطن وسلمه الأهلي وسيادته وكرامته”.

وقال البيان: “إن كيل السباب والشتائم التي يتعرض لها الأخ الرئيس بري لن يثبط من عزيمته أو يوهن إرادته في حمل أمانة الوطن وأبنائه ولن يزيدنا إلا صبرا وتمسكا بنهجه المقاوم، ويقينا بأنه القائد الذي لن تنال منه المؤامرت والعواصف مهما اشتدت”.

بدورهم اهالي بلدة مركبا رفضوا، في بيان اليوم، “تطاول بعض الموتورين والخارجين عن القانون على هامة وطنية كبرى هي دولة الرئيس نبيه بري صمام أمان الوطن وقائد مسيرة التنمية والتحرير”، واستنكروا ” كل اشكال التطاول الذي حصل وسط بيروت”، واعتبروه “عملا مشبوها تحركه أيادي تريد العبث بأمن وإستقرار البلد”.

واعلن اهالي البلدة “التأييد المطلق لخط المقاومة التي أسسها سماحة الإمام القائد السيد موسى الصدر وحامل أمانته دولة الرئيس نبيه بري، فمن هزم العدو الإسرائيلي لا يقيم وزنا لأشباح الزوايا القاتمة وأشباه الرجال المقتاتين على فتات الشتيمة”.

واختتم البيان: “الرئيس نبيه بري رجل المواقف الوطنية سيبقى أكبر من كل المؤامرات ضد لبنان وسيبقى لبنان الوطن النهائي لجميع ابنائه”.

كما إستنكرت روابط مختاري قضاء صور وجويا وبنت جبيل ومرجعيون في بيان، “التطاول على قامة الرئيس نبيه بري الذي يمثل صمام امان الوطن”، واعتبرت ان “من حفظ وحدة لبنان يستحق التقدير والثناء بدل الشتائم وحفلات الجنون التي ينظمها بعض الموتورين في بعض ساحات بيروت”.

واكدت ان “الرئيس نبيه بري هو رمز وطني لكل لبنان من اقصى شماله الى اقصى جنوبه، وهو حارس حدودنا برا وبحرا وحافظ كرامتنا لن نقبل التطاول عليه”.

مقالات ذات صلة