“جبل شيخ الجبل”… الشخصية الأكثر تأثيراً وانتشاراً

على مدار ثلاثة مواسم متتالية، حقّق الممثل تيم حسن بشخصيته “جبل شيخ الجبل” نجاحاً كبيراً، حتى بات الجمهور ينتظره من عام إلى آخر متلهّفاً لرؤية قصص جديدة من داخل “الهيبة” التي يطلّ من خلالها وينفرد بالقمة دون منازع.

لا يعرف “جبل” سوى النجاح، فهو شعاره الدائم على مدار الأعوام الثلاثة الماضية منذ أن قرر الدخول في مغامرة الرجل القوي الذي يضعف أمام قلبه بعد وقوعه في غرام الممثلة نادين نسيب نجيم في موسمه الأول، فيكسب الرهان الأول للعمل ويكتسح به باقي الأعمال الدرامية، ليتوالى النجاح برِهان ثانٍ في الموسم الثاني من المسلسل أمام الفنانة نيكول سابا وثالث أمام الفنانة سيرين عبد النور وهو الموسم الذي يراه البعض الأكثر جماهيرية على مدار سلسلة “الهيبة”، نظراً لوجود الأخيرة معه في قالب رومانسي جاذب.

فتيم حسن يحقّق عن جدارة نجاحاً كبيراً في كل موسم رمضاني، وهذا أكبر تحدٍّ يخوضه نجم عربي عندما يحقّق نجاحاً جماهيرياً على مدار العالم العربي بشخصية واحدة في مواسم متتالية، دون أن يشعر الجمهور بالملل أو يتراجع العمل عن القمّة. وهذا بالفعل ما حققه وكان على قدر المسؤولية التي وضعها أمامه المنتج صادق الصباح قبل ثلاثة أعوام، من دون خوف أو قلق واثقاً بنتيجة اختياره.

(نواعم)

مقالات ذات صلة