الحريري ترأس اجتماعا للجنة درس موضوع الكسارات

ترأس رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عصر اليوم في السراي، اجتماعا للجنة الوزارية المكلفة درس موضوع الكسارات، حضره الوزراء: ريا الحسن، أكرم شهيب، يوسف فنيانوس وفادي جريصاتي، تم خلاله درس المخطط التوجيهي للكسارات.

الحسن

وكان الحريري قد استقبل وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن وعرض معها الأوضاع العامة وشؤون وزارتها.

تجار الألبسة والأحذية

كذلك استقبل وفدا من جمعية تجار بيروت برئاسة رئيس الجمعية نقولا شماس مع وفد من تجار الألبسة والأحذية، في حضور وزير الاتصالات محمد شقير، وجرى عرض لأوضاع قطاع تجارة الألبسة والأحذية بشكل عام والمشاكل التي يعاني منها في هذه الظروف.

خريجي الجامعة الأميركية

والتقى الحريري وفدا من الهيئة المنتخبة لجمعية خريجي الجامعة الأميركية في بيروت برئاسة المهندس هشام جارودي، الذي أعلن على الأثر أن الوفد وضع خبراته بتصرف رئيس الحكومة وأطلعه على نشاطات الجمعية ومشاريعها.

هولسيم

ثم استقبل رئيس مجلس إدارة شركة “هولسيم” لبنان غرانت إيرنشو على رأس وفد من مجلس الإدارة عرض معه التحديات الاقتصادية التي يواجهها لبنان وأثرها على بيئة الأعمال، ولا سيما في مجال الصناعات الأسمنتية.

الجامعة اليسوعية

والتقى الحريري أيضا الأمين العام لجامعة القديس يوسف فؤاد مارون الذي وجه له دعوة لحضور الحفل الموسيقي الذي يقيمه كورال الجامعة والأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية، يوم الجمعة المقبل في كنيسة مار يوسف – مونو.

مقالات ذات صلة