جينيفر لوبيز الوجه الجديد لهذه الماركة

استطاعت النجمة العالمية جينيفر لوبيز أن تُثبت نفسها في عالم الغناء، والتمثيل ولم تتوقف هنا فحسب، بل أثبتت للجميع أنها تؤثّر بشكل كبير في عالم الموضة بفضل إطلالاتها التي ننتظرها بفارغ الصبر. وكونها من بين النجمات المؤثرات في عالم الموضة، اختارت العلامة الأميركية «كوتش» Coach الممثلة والمغنية العالمية جنيفر لوبيز لتكون السفيرة العالمية الجديدة لحملات العلامة التجارية الفاخرة بدءًا من مجموعة ربيع وصيف 2020.

ووفقًا لمجلة «هاربر بازار» Harper’s Bazaar، قال المديرالإبداعي لـ«كوتش»، ستيوارت فيفرز، في ما يتعلّق بهذا التعاون، إنّ لوبيز تجسد الروح الحقيقية لعلامة كوتش وحملتها الجديدة لأنّها امرأة «أصيلة للغاية» وتتمتع بالإصرار والقدرة على شق طريقها وحدها والقيام بالأشياء بطريقتها الخاصة.

ومن جهتها، علّقت جاي لو بعد تعيينها الوجه الجديد لـ«كوتش» قائلة: «إنني متحمسة جداً لهذا التعاون مع ماركة كوتش.. إنها علامة تجارية خالدة، ولطالما كنت من المعجبين بها وبأزيائها. كما تجسّد المجموعة القادمة من كوتش أسلوبي الشخصي بالفعل – وهو عبارة عن مزيج مستوحى من المدينة».

وظهرت لوبيز فى الصورة التي نشرتها لها ماركة «كوتش» حيث ارتدت معطفاً أنيقاً من الجلد مرفّق بحزام على الخصر ومصمم بأزرار مزدوجة عند الصدر، بافضافة إلى وشاح منقوش أنيق امّا لتسريحة شعرها فتركته منسدلاً إلى الوراء.

 

https://www.instagram.com/p/B5DQ5d4AU9g/?utm_source=ig_embed

مقالات ذات صلة