مكتب الحريري: ما نشرته “الأخبار” غير صحيح

نفى المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء سعد الحريري “ما نشرته جريدة الأخبار، والادعاء بأن رئيس مجلس إدارة محطة “LBCI” بيار الضاهر اعترف أمام الحريري بأنه تلقى أموالًا من السعودية والإمارات مع زميليه تحسين خياط وميشال المر لتمويل تغطية الحراك الشعب”.

وأكد المكتب الإعلامي، في بيان، أن “كل ما نشر في هذا الشأن مختلق ولا أساس له من الصحة”.

مقالات ذات صلة