ريفي: “حزب الله” حلّ “سرايا المقاومة” كي ينشئ جيشاً!

قال الوزير السابق أشرف ريفي على “تويتر”: “حزب الله” قام بحل “سرايا المقاومة” كي ينشىء جيشاً مؤلفاً من 80% من السنة و20% من المسيحيين ويجري تدريبهم في إيران وليس في معسكرات “حزب الله” في البقاع. تمّ إجراء 4 دورات تدريبية حتى الآن وهي مخصصة لضرب مناطقنا وأضع هذه المعلومة برسم القوى الأمنية والقضائية وكل السياسيين في لبنان”.

وأضاف: “العهد الذي لم يستطع أن يؤمن الكهرباء للمواطنين ليس عهداً قوياً، والعهد الذي يحتمي ويستقوي بقوى غير شرعية، والعهد الذي يطلق العنان للسمسرة والفساد والصفقات والرشاوى ليس بعهدٍ قوي. المواطن يعيش أسوأ مرحلة فلا فرص عمل وكرامات الناس مستباحة ولا إحترام للقانون ولا مساواة بين الناس”.

وقال: “يبدو أن هناك من يمهّد لعودة العملاء من إسرائيل الى لبنان في الوقت الذي ترفض فيه الدولة الإفراج عن أبنائنا الذين وقفوا الى جانب كرامتهم وهويتهم العربية وهي حقوقنا ايضاً ولن نتخلى عنها، ووجودنا في هذه الدولة لن يكون ناقصاً عن وجود أي طرفٍ آخر”.

وختم: “وجه سؤالاً للدولة : أين أصبح قانون العفو العام الذي أتى في سياق البيان الوزاري؟ ولمَ تتهربون منه؟ أم أنتم تريدون فقط تهريب عملاء إسرائيل وتجار المخدرات ؟”.

مقالات ذات صلة